Home

غريبة بلا بيض

طريقة عمل البطة مع السبيناغ او المشوي في الفرن مجلة فتافيت

طريقة عمل الغريبة بدون بيض - مفهر

طريقة عمل الغريبة بدون بيض. - زيّني كل حبة غريبة بحبة من اللوز عبر وضعها في الوسط والكبس قليلا. - أدخلي الصينية الى فرن محمى على حرارة 160 درجة مئوية مدة 20 دقيقة حتى تنضج غريبة البهلة الفقيرة بلا زبدة وبلا بيض كتجي مشقة والمذاق روعة جربيها وردي عليا - YouTube. غريبة البهلة الفقيرة. غريبة رائعة سهلة و إقتصاديةقناة وصفات هندوشة تعطيكم وصفات بمكونات سهلة و بسيطة I مطبخ هندوشة المقادير.

غريبة البهلة الفقيرة بلا زبدة وبلا بيض كتجي مشقة والمذاق

  1. غريبة بلا بيض والله مخسارة فيكم تعرفو باش مصايبة عطيتكم كل الاسرار جربها غترحميني المكونات: 250 غ زبدة. 500 غ دقيق . 120مل زيت. 150غ سكر. 16 غ خميرة الحلوى. 7 غ سكر بنكهة زهرة البرتقال. 100 غ كاوكاو محمر.
  2. قناة متنوعة وشاملةغريبة الزنجلان ناجحة مليون في المئةغريبة معلكة بالزنجلا
  3. حلوة الزربة صايبيها في وقت قياسي غريبة بلا بيض بلا طابع اقتصادية حمقات ضيافي و كلشي طلب المقادير1 كوب و نصف.
  4. اسهل والذ غريبة برستيج وراقية شكلا ومذاقا كتدوب في الفم #حلويات_العيدشكرا على المشاهده وشكرا لي شخص ترك لي.
  5. اسهل وارخص غريبة بدون بيض و بدون زبدة بمقادير مظبوطة، ما يمكنش ما تنجحش معاك . مقادير حلوى الغريبة: دقيق 2كؤوس سكر الصقيل 2كؤوس زيت 12غ خميرة الحلويات رشة ملح 2ملاعق كبيرة سمسم فانيل
  6. Created by InShot:https://inshotapp.page.link/YTShar
  7. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

غريبة ديال كوكاو بلا بيض كتجي لذيدة جربوها وردو علييا لخبار طريقة تحضير غريبة ديال كوكاو بدون بيض#. المقادير250 غ زبدة لينة أي نوع متوفر كأسين زيت نباتي مايعادل 300 ملكأس ونصف سكر مايعادل 225 غكأس مضغوط جوز محمص.

غريبة بدون بيض ولا زبدة هشيشة تذوب في الفم. - مكونات غريبة بدون زبدة ولا بيض : الكمية ل 56 حبة : - 300غ سكر مطحون قليلا ليس بالحبيبات ولا بودرة (مايعادل كوب ونصف). - 500 مللتر زيت نصف لتر غريبة جوز الهند بدون بيض غريبة ساهلة اقتصادية ولذيذة: المقادير 250 غ جوز الهند 250 غ سكر رطب (سكر جلاصي ) 250 غ زبدة 2 كؤوس. غريبة جديدة بدون بيض كاتعطي 70حبة. الجمعة 24 مايو 2019. أخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 3:17 مساءً. تغريد. مقادير تحضير الغريبة : 600 غرام إلى 650 غرام من الدقيق الأبيض مايعادل 6 أكواب عنبة. 250 غرام من الزبدة. وضع مقدار ملعقة واحدة من السّمنة في مقلاة، وإضافة الدقيق مع تقليبه على نارٍ هادئة حتى يأخذ لوناً ذهبيّاً غامقاً أي تحميصه دون حرقه، ومن ثمّ رفعه عن النار ليبرد

غريبة بالزيت بدون بيض. منقول. - مكونات غريبة بالزيت بدون بيض : - تكال المكونات بنفس الكأس أو الزبدية (زلافة أو كيلة). - 3 كؤوس طحين. - 3/4 الكأس لوز مطحون ومغربل. - نصف كأس سكر. - 1 كأس زيت طريقة تحضير غريبة بدون زبدة و بدون دقيق : كنخلط البيض مع سنيدة مزيان ونضيفو زيت ونضيفو مربى ونخلطو مزيان. ثم نضيف سميدة بشوية بشوية حتى تجمع متبقاش تلصق في ايد. ندوزها في سكر كلاصي ونشرطوها.

غريبة بدون بيض ولا خميرة مايو 21, 2020 نوضي بلا عكز عليك غريبة مديراش فليوتوب لاول مرة غدوقيها والله متشبعي منها بدون بيض ولا خميرة حققت2م حلويات بدون بيض. حلويات بدون بيض هو ما يبحث عنه كثيرون ، ويعود السبب في عدم تفضيل بعض الناس استخدام البيض في تحضير الحلويات ، الى الحساسية من البيض ، او عدم الرغبة في استخدامه لعدم تفضيل احد افراد العائلة لنكهته في الحلويات ، او لاسباب اخرى قد يكون منها عدم توفر البيض في. - طريقة سهلة لتحضير غريبة بدون بيض : - تخلط الزبدة جيدا مع السكر والفانيليا ويضاف الزيت ويخلط جيدا حتى الحصول على خليط متجانس حلوة اقتصادية بدون بيض. - 250غ زبدة بحرارة المطبخ (حوالي كوب). - رُبع كأس زيت. - كأس إلاَّ رُبع سكر بودرة. - مبشور الليمون. - كأس نشا. - ملعقة صغيرة خميرة الحلويات (بكنج باودر). - الطحين حسب الخليط. - طريقة سهلة لتحضير حلوة اقتصادية بدون بيض

غريبة بدون بيض ولا زبدة هشيشة تذوب في الفم - مكونات غريبة بدون زبدة ولا بيض : الكمية ل 56 حبة : - 300غ سكر مطحون قليلا ليس بالحبي.. طريقة عمل مهلبية التمر بدون سكر، وصفة شهية وخفيفة من الحلويات. غريبة البهلة بالبيسكوي بدون دلك مشققة وهشيشة مديرة الموقع 2019-10-25t12:37:16+01:00 الحلويات و الطورطات • الطبخ المغرب غريبة البهلة بالكاوكاو حلوة بدون بيض وسكر كدوب فالفم المقادير : 500غ دقيق 250غ زبدة بحرارة المطبخ 4فرماخات 4\1كاس عنبة زيت 1فاني 1 خميرة... كيكه روعه وجد رائعه

غريبة خطيرة بلا زبذة بلا بيض بمذاق يحمق - YouTub

فيديو يشرح أرخص و أسهل غريبة في العالم ب3 مكونات فقط غريبة إقتصادية بدون بيض, شاهد الان في موقع وصفات مجربة أرخص و أسهل غريبة في العالم ب3 مكونات فقط غريبة إقتصادية بدون بيض في اكبر موقع عربي للوصفات المجرب غريبة بالكاكاو و الزنجلان بدون بيض هائلة لذيذة و مشققة: المقادير: 125 غرام زبدة الحلوى 50 غرام زبدة نباتية 50 غرام سمسم (زنجلان) محمر و مطحون 02 ملاعق كبيرة كاكاو 100 غرام سكر 01 سكر بنكهة زهرة البرتقال 02 كيس خميرة الحلوى قبصة.

غريبة بلا بيض - halawiyatma

حلوى تركية في 10 دقائق بدون زبدة وبدون طابع ببيضة واحدة فقط لذيذة جدا. مقادير الحلوى: حبة بيضة كاس الاربع سكر كاس الاربع زيت ملعقة كبير.. طريقة التحضير . غريبة على طريقة ستي . المكونات . طريقة التحضير . كرات الكنافة بالجوز . المكونات . طريقة التحضير طريقة عمل كيك بدون بيض وحليب. ب3 مكونات فقط غريبة إقتصادية بدون بيض ديسير أو تحلية سهلة وسريعة ب3 مكونات فقط روعة في المذاق تحلية السحور لرمضان Dessert en 10 min. lucilla-loux. 4:53 غريبة البهلة سهلة و اقتصادية جد مبسطة و هشيشة غريبة.

#غريبة_الزنجلان# في دقائق بلا بيض وبلا دليك ناجحة مليون في

طريقة عمل الغريبة بدون بيض. المكوّنات. مكوّنات العجينة: رشة صغيرة من الملح. نصف ملعقة صغيرة من الفانيلا الجاهزة غريبة بدون بيض وخميرة بمكونات بسيطة جديدة وسهلة. اكتشفوا وصفة مكتوبة بطريقة تحضير واضحة، مقادير دقيقة، وصور رائعة. غريبة جديدة بدون بيض وبدون خميرة بمكونات بسيطة غريبة جديدة بدون بيض, غريبة بدون بيض,غريبة,غريبة جديدة بدون بيض,غريبة بدون بيض,غريبة بدون زبدة,جديد غريبة البهلة,حلوة الهلال بدون بيض,غريبة الفيرميسيل,غريبة سهلة,غريبة مشققة,قناة وصفات افكار,ghoriba,halwa kawkaw,ghriba marocaine, ghriba.

ويشرح أحد الطهاة الذي يعمل أحد الفنادق في الشرق الأوسط، أن أحد الزبائن قام في أحد المرات بطلب طبق عجة البيض بلا بيض، بينما طلب شخص آخر شوربة طماطم بلا طماطم لماذا قشر البيض له نتوءات وبقع غريبة. البقع على جدار البيض تكون غير ضارة بشكل عام ليست كما يُعتقد عموماً حيث يشير ذلك على بويضة مخصبة ولكنها ناتجة عن تمزق الأوعية الدموية في القناة التناسلية.

تجشؤ الكبريت (التجشؤ برائحة البيض) يمكن أن يدخل الهواء إلى المعدة بسبب الأكل بشكل سريع، أو الشرب بشكل سريع، أو مضغ العلكة، أو شرب المياه الغازية، أو التدخين.. يمكن أن يكون التجشؤ طبيعياً ولكن كثرة تجشؤ الكبريت أو التجشؤ. كوكيز حلى سهل وبسيط مثل حلى تشيز كيك وحلى الجالكسي و بان كيك ، إليكي طريقة حلى سهل وسريع ولذيذ كوكيز بدون بيض خاصة إذا كانوا أطفالك لا يحبون البيض فى الحلويات، وهو حلى مغذى ومفيد و يصلح تقديمه ك حلى صباحية أو حلى عشاء 7 أنواع بيض غريبة يمكنك تناولها.. أحدها يكلفك 5 آلاف إسترليني وسجن 6 أشهر 7 جنيهات إسترلينية، أو ما يقرب من 9 دولارات، ويمكن أن يؤدي تناول البيض دون ترخيص إلى غرامة قدرها 5000 جنيه إسترليني، مع.

غريبة بالزيت بدون بيض. - تكال المكونات بنفس الكأس أو الزبدية (زلافة أو كيلة). - 3 كؤوس طحين. - 3/4 الكأس لوز مطحون ومغربل. - نصف كأس سكر. - 1 كأس زيت. - بعض حبات لوز. - شوكولاتة مذابة 165 وصفة مكتوبة مجرّبة وناجحة لـبيتي فور بدون بيض. شاهد ايضاً وصفات بيتي فور العيد ، حبات القهوه - بيتي فور ، بيتيفور سريع وروعه سهلة ومضمونة معلومات غريبة; عن الدجاج وتربيته معلومات عن الطيور هل حقاً الدجاجة تبيض من دون ديك؟ في عملية تلقيح البيضة ليتكون جنين يفقس بعد فترة رقود الدجاجة على البيض لمدة 21 يوما ويخرج منها كتكوت.. حقائق غريبة ما تعرفها عن البيض! يعتبر البيض من المصادر الغذائية المهمة للبروتين والدهون الغير مشبعة الصحية للجسم، إذ تحتوي البيضة الواحدة على 6 غرامات من البروتين، كما ثبُت علميا أن البيض. كيكة لذيذة بدون بيض و سهله, السلام عليكم ورحمة الله جايبه لكم طريقة كيكة سهلة و سريعة و لذيذة 982998299829 اول شي تجيبين كاسه الخلاط و تحطين..

حساء طماطم بلا طماطم وعجة دون بيض ومياه للحيوانات.. أغرب طلبات روّاد مطاعم المنطقة! دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يقول المثل الشعبي: كُل ما يناسبك، والبس ما يليق للناس.. ولا شك بأن لكل. معلومات غريبة ومضحكة. لا تستطيع تذوق الطعام دون اللعاب الذي يكون داخل الفم . تعد بيضة النعامة أكبر بيض بين البيض كله ، ويمكن لها أن تشبع 12 شخصاً بيض وش هالمفردة غريبه . أنا لما أتكلم مع شخص حجازي ما تمر كلمة من دون. ما أبتسم خصوصاً الشخص الكول كلماته جداً غريبه . بس أكون فاهمة كلامه بشكل عام . مع كذا لهجتهم تجنن :

كوكيز الشوكولاتة بالمقلاة. كوكيز لمن لا ترغب بإضافة البيض إلى الحلوى، هذه كيكة لذيذة وبسيطة وخفيفة من الجبنة والشوكولاتة التي ترغبينها (بيضاء، مرة، نصف حلوة)، جربيها بمكوناتها الموافرة في مطبخك، وتلذذي بطعمها الخالي. غريبة الكوك بدون بيض ساهل و في مدة قصيرة و يجي مثقب غتحتاجوا للمقادير التالية : 2 كأس سميدة رقيقة (كاس العن... كيكة بالفينو (دقيق القمح . غريبة بالكوك بدون سميدة معلكة و خطيرة - Exyi - Ex Video فيديو يشرح حلويات العيد 2020 غريبة سهلة واقتصادية جددا بدون بيض هشيشة ومقرمشة غريبة-الكوك, شاهد الان في موقع وصفات مجربة حلويات العيد 2020 غريبة سهلة واقتصادية جددا بدون بيض هشيشة ومقرمشة غريبة-الكوك في اكبر موقع عربي.

يحاول المسؤولون في حديقة حيوانات سانت لويس بالولايات المتحدة حلّ لغز غريب للغاية بعدما وضعت أنثى ثعبان عمرها 62 عاماً البيض على الرغم من عدم اقترابها من أي ذكر لأكثر من 15 عاماً.وقال المسؤولون في حديقة الحيوانات إنّ. الكاتو . كاتو دون بيض . كاتو البرتقال دون بيض . كاتو الشوكولاتة والبسكويت دون بيض الكاتو يعتبر الكاتو من أشهى الحلويات، ويُعد بطرق ونكهات مختلفة، فمن

حلوة الزربة صايبيها في وقت قياسي غريبة بلا بيض بلا طابع

غريبة النتاف راقية شكلا ومذاقا بلا بيض او خميرة وكتجي

غريبة كاوكاو المشققة الاقتصادية بكمية وفيرة بدون بيض حلويات العيد 2018 قناة شهيوات ميري للطبخ بأسهل الاساليب مع النصائح التي تلزمك لتحترفو الطبخ و الحلويااات أنقل معكم تجربتي المتواضعة في ميدان الحلويات و الباتسري و. تيراميسو بدون بيض غريبة ليبية روعة للأخت Lubna Ben halim جزاها الله خيرا - مكونات غريبة ليبية : - 6 أكواب طحين. - 1 كوب سكر بودرة. 1 كوب وربع سمن ذاي.. بريوش بلا بيض روعة. بواسطة حلويات مليكة لعشاق الحلويات في 23:10 من كرص , كرواصون..... - 2 ملاعق كبيرة سكر. - 1 ملعقة كبيرة خميرة خبز. - 1 كأس حليب دافئ. - ربع كأس زيت. - 1 ملعقة كبيرة حليب بودرة. - علبة.

اسهل وارخص غريبة بدون بيض و بدون زبد

غريبة على السريع الي دارت ضجة بلا متبات بدون بيض ولا

معرفة بلا حدود أقوال وحكم كثيرا ما نرفض فكرة ما, لمجرد أن النبرة التي قيلت بها تثير النفور . أطعمة غريبة, يتخلص الكثيرين من قشر البيض ولكن هل فكرت يوماً ما قيمة أو فوائد قشر البيض قبل تلقي. حلي بارد بدون بيض ولا فرن. المكونات. كريم شانتيه ( نصف كوب ) حليب بارد ( نصف كوب ) قشطة ( 2 علبة ) بسكويت النوعية على حسب الرغبة. حليب بارد لترطيب البسكويت. جوز مكسر ( أختياري ) ( نصف كوب

طريقة عمل عجينة السمبوسة بالصور للشيف حسن طريقة عمل البرك

غريبة على السريع‍♂️لي دارت ضجة بلا ما تبات ولاضل بدون بيض

  1. مقادير كيك من دون بيض، ولا زبدة، ولا حليب : ½1 كوب طحين كوب سكر بودرة 3 ملاعق كبيرة كاكاو 5 ملاعق كبيرة زيت نباتي ملعقة صغيرة بايكينج باودر ملعقة صغيرة فانيليا ملعقة صغيرة خل أبيض كوب ماء رشة ملح طريقة عمل كيك من دون بيض.
  2. Jumana Beauty has 327,655 members. Jumana Beauty for women care & healthy Invite your friends to this grou
  3. غريبة معلكة ورطبة بحال ديال المخابز بدون دقيق بدون زبدة وبدون زيت إقتصادية ولذيذة المكونات 500 غ من الكاوكاو ( الفول السوداني ) 200 غ من سكر سنيدة ملعقة كبير
  4. تصنيف:حلويات البسكويت والتارت. يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتقديم أفضل خدمة متاحة؛ كالتصفح، وعرض الإعلانات، وجمع الإحصائيات المختلفة، وبتصفحك الموقع فإنك تقر بموافقتك على هذا الاستخدام
  5. فيديو مايونيز بدون بيض. من الإضافات المميزة للعديد من الأطعمة، مثل البطاطس المقلية والشاورما! لكن كيف يمكن لمن لا يحب البيض تحضير المايونيز؟
  6. بدون بيض او حليب او زبدة بسكوت مقرمش مالح مغذي ومشبع واقتصادي بدون عجن/العودة للمدارس واللانش بوكس كب كيك بالنوتيلا يذوووب بالفم مكونات غريبة صحية بدون سكر بدون دقيق . Share on facebook. Share on whatsapp

غريبة ديال كوكاو بلا بيض كتجي لذيدة جربوها وردو علييا

مرق السبانخ باللحم على الطريقة السعودية مجلة فتافيت قناةطريقة عمل بريوش بالڨانيليا الشيف اسامة مجلة فتافيت قناة

حلوة بلا بيض روعة شكلا ومذاقا - YouTub

طاجن البامية بالدجاج مجلة فتافيت قناة فتافيت شيف شربيني

غريبة بدون بيض ولا زبدة هشيشة تذوب في الفم - حلويات مليكة

  1. هل تفضلين تحضير الصلصات في البيت؟ إليك من أطيب طبخة طريقة عمل مايونيز بدون بيض خطوة بخطوة. قدمي المايونيز على سفرتك الى جانب مقبلات متنوعة تعمسينها بالصلصة، جربي وشاركينا تعليقاتك
  2. السينابون بدون بيض طريقة عمل السينابون ليست بصعبة، وهي وصفة حلويات سهلة حضرناها لك من مطبخ سيدتي لتناسب الأشخاص المصابين بحساسية البيض أو لمن يتبعون الأكل النباتي في نظامهم الغذائي، جربيها على طريقتنا وبالصحة.
  3. طريقة عمل البيض بـ 15 وصفة غريبة بعد انخفاض الأسعار الأربعاء 03/يوليو/2019 - 03:03 م 7/3/2019 3:03:46 PM طباعة شار
  4. اليوم هنعمل بسكويت بدون بيض ودا هينفع الناس الي ما بيحبو البيض اكيد عارفين نفسهم ^ــــــــــــــ* الحلوى دي استراليه بقيت بلف العالم الان ^ــــــــ^ المقادير 11/2 كوب طحين 1/2 كوب سكر بودرة 11/4 كوب زبده بحرارة الغرفه 1/2 كوب.
  5. كيكة بدون بيض سهلة و اقتصادية شحال من مرة كنبغيو نوجدو شي كيكة لكن مكايكونش عندنا البيض او بالنسبة للناس لي عندهم حساسية من البيض او مكايكلوش البيض لعدة اسباب هادي كيكة بدون بيض رائعة و مذاق لذيذ بالاضافة الى انا كيكة.
  6. Lebanon News, Breaking News | وصفة إعصار البيض السهل
  7. غريبة البيض المسلوق العجيبة مستحيل تجربيها و متعاوديهاش كتحمق من الحلويات التقليدية المغربية الاصيلة # فطاير #بريوش#بريوش بدون بيض#فطاير بدون بيض #.

غريبة الكوك بدون بيض حداكت

  1. كتعرفي تصوبي غريبة البهلةجربي طريقتي لي ذاقها عندك يحماق على مذاقها بلا دليك ولا جهد !! كيكة المقلاة بدون بيض بالبسكوي و الحليب بسبوسات عصرية بالكريم باتيسيير و مذاق الحامض الفلفلة معمرة.
  2. كوكيز سهل بدون بيض يصعب عليك إعداد الكوكيز امام ضيق الوقت، وهي من القطع المحببة للأطفال، لذلك نقدم لك وصفة سريعة بالميكرويف، لا تحتاج الكثير من الوقت لعدم وجود البيض، وهي جاهزة في 15 دقيق
  3. غريبة بالجوز - الكركاع - حلويات مغربية ثلاث أصفر البيض (يحتفض بالأبيض للتزيين), بيضة كاملة, السكر الصقيل, ماء الزهر, الدقيق و قشرة الحامض المحكوك. كيف أبدو جميلة بدون مكياج.
  4. غريبة الكوك مرملة واقتصادية للغاية. نوفمبر 26, 2020. غريبة الكوك جد سهلة بمكونات في كل بيت كتجي مرملة و مقرمشة غزالة بزاف جربها ماتندموش عليها غاتولي معتمده عندكم،. مقادير : 100 غرام زبدة لينة. 100.

صورة غريبة لمايا دياب وإنجي علي في مهرجان الجونة تفجر موجة من السخرية طريقة تحضير بسكويت جوز الهند بدون بيض هل تناول البيض النيئ مضر بالصحة؟. ربما سمعت من قبل عمن يتناولون البيض النيئ أو بشكل أدق يشربونه، خاصة لاعبي كمال الأجسام ودوره في بناء عضلات قوية. كما يُقال فإن له فوائد في خفض الكوليسترول. طريقة تحضير غريبة البهلة نخلطها مزيان و بلا دليك بلا عذاب ندير الخليط فالكوكوط يخفق البيض جيدا ونضيف إليه السكر والزيت والكوك، ونخلط جميع العناصر جيدا. بعد ذلك نضيف كل من السكر المعطر.

طريقة عمل البسبوسة للشيف حسن بالصور بسبوسة شوكولاته منالالفتــــــــــه اللبنـــانيه

مقادير و طريقة تحضير طورطة بالتفاح بلا بيض بشكل جديد . مقادير طورطة بالتفاح بلا بيض بشكل جديد . 2 تفاحتين مقطعين . غريبة مذاقها خطير لي ذاقها يحماق عليها سهلة وسريعة. بدون بيض ولاحليب ولازبدة ولادلك بيتزا على الطريقة الايطالية مع بديل الجبن حضروه في البيت 25 أبريل, 2020 بيتزا على شكل شميشة.لذيذة وراقية غادي تعجبك وتعجب وليدات غريبة البهلة بدون دلك ولا مجهود مقرمشة وهشيشة مع جميع اسرار التشقق ناجحة مليون بالمئة. المقادير. 125غ زبدة مرگرين. كأس ونصف زيت. غ200 كأس ونصف سكر حبيبات ما يعادل غ200. خميرة كيميائية 12غ. ملعقة. #حديث_مكذوب (وصايا السيدة خديجة رضي الله عنها قبل وفاتها) الكلام الكذب هو: ----------------- وفاة السيدة خديجة رضي الله عنه وأرضاه الله عنها تُوفّيت (رضي الله عنها) في 10 شهر رمضان 10 للبعثة النبوية..

لحفظ الطماطم

بدون بيض بدون زبدة حضري أروع بريوش مفشفش بطريقة ماطيحش ليك على البال إلا جربتيه أيولي المعتمد عندك.. المدينة - متوفر لديناً بيض فيو. متوفر لديناً بيض فيومي بلدي مخصب بالنسبة للامهات فصيل نقي بدون تهجين واحجام جامبو وماخذه جميع الفيتامينات والتطعيمات وصحتها طيبه ولله الحمد للحجز والتواصل( حلى غريب . طرق عمل حلى غريب . حلوى الساقو . كرامبل المانجو . حلى كرات السميد حلى غريب تتعدد أصناف الحلويات، وتختلف نكهاتها، فيشعر البعض بالملل نتيج